"المهندسين" تكرم رؤساء مجالس ولجان فروعها السابقين...


"المهندسين" تكرم رؤساء مجالس ولجان فروعها السابقين والمنتخبين

18-03-2018

نظمت نقابة المهندسين الأردنيين حفل تكريم لرؤساء مجالس فروع النقابة السابقين ورؤساء لجان الفروع بحضور رؤساء مجالس الفروع المنتخبين، ونقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع ونائبه وأعضاء مجلس النقابة والأمين العام ومساعديه.

ورحب المهندس الطباع بالزملاء الحضور قائلا إن الدورة السابعة والعشرين للنقابة كانت دورة متميزة ذات هدف واحد يسعى لخدمة الزملاء والنقابة والوطن، مؤكدا على ان النقابة مدرسة شامخة في العمل المهني والديمقراطي والعلمي والوطني.

ولفت إلى أن تلك الدورة جاءت في وقت صعب يمر على الوطن والمنطقة، حيث لا يزال هناك تحديات تتمثل بإيجاد فرص عمل للزملاء المهندسين في ظل ازدياد اعداد الخريجين، مؤكدا حاجة النقابة الى المزيد من العمل المستمر لمواجهة تلك التحديات.

وبارك المهندس الطباع لرؤساء مجالس الفروع الفائزين المنتخبين، مقدما شكره واعتزازه بالزملاء الذين غادروا مواقعهم في مجالس الفروع.

من جانبه، شكر رئيس مجلس فرع نقابة المهندسين في محافظة اربد المهندس عمر مناصرة، باسمه واسم زملائه رؤساء مجالس الفروع نقيب المهندسين واعضاء مجلس النقابة والأمانة العامة وجميع العاملين في النقابة على ما قدموه في خدمة الوطن ومحافظاته، وسعيهم المستمر لتذليل الصعوبات، كما تقدم بالشكر الخاص لدائرة الفروع والهيئات النقابية ومديرها السيد ثابت عودة وكادر الدائرة على ما تقدمه في خدمة كافة فروع النقابة.

ولفت المهندس المناصرة إلى أن تطوير العمل وتحقيق المزيد من الانجازات والمحافظة على المكتسبات لا يأتي إلا من خلال التكاتف والتعاون مع مجلس النقابة والامانة العامة وهيئاتها المختلفة.

وأكد على ان النقابة ستبقى منارة شامخة وبيت خبرة في جميع التخصصات الهندسية على كافة الاصعدة المحلية والاقليمية والدولية.

وأشاد أمين عام النقابة المهندس محمد أبو عفيفة بالدور الكبير الذي قام به رؤساء الفروع السابقين، مؤكدا اعتزاز النقابة بذلك العدد من الفروع التي تمثل المملكة من أقصاها إلى اقصاها.

ولفت إلى جملة التحديات التي تواجه النقابة، لافتا إلى ضرورة العمل بشكل مشترك لمواجهة تلك التحديات، مؤكدا التزام الادارة التنفيذية في النقابة بنهج اللامركزية والتعاون مع مجالس الفروع ودعمها المستمر.

وأشار المهندس ابو عفيفة الى أن هناك انجازات كبيرة تم تحقيقها في الدورة 27 للنقابة، وتم تتويجها باستحداث ادارة متخصصة للفروع لتقديم الخدمة الامثل للزملاء في الهيئات العامة لفروع النقابة.

وفي نهاية الحفل، تم تقديم الدروع التكريمية  لرؤساء مجالس فروع النقابة السابقين ورؤساء لجان الفروع. 

يتواجد حاليا:
4
أنت الزائر رقم:
20817917